العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات المنتج » أنواع التحكم عن بعد الشاحنة

أنواع التحكم عن بعد الشاحنة

نشر الوقت: 2021-10-25     المنشأ: محرر الموقع


تستخدم المركبات التحكم عن بعد، وحدات التحكم الصناعية في العديد من الأنظمة الحديثة، مثل بعضنظام التحكم عن بعدsتلك الواجهة مع أنظمة المؤسسات لتمكين عملية الإنتاج أن تنعكس في التشغيل العام للأعمال. تستخدم أنظمة التحكم الصناعية عادة في مناطق التحكم الصناعية مثل مصافي النفط ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي والنباتات الكيميائية والنباتات الصيدلانية. تركز هذه المقالة على منحك نظرة عامة على الهيكل الأساسي وأنواع أنظمة التحكم الصناعية.

قد يبدو شراء وحدة تحكم صناعية مثل مهمة بسيطة، لكن الحقيقة هي أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل أن تقرر على التحكم عن بعد الصحيح لمشروعك. أدناه نأخذك من خلال بعض أنواع أنظمة التحكم التي نأمل أن تكون مفيدة لك.

هذا المقطع سيتحدث عن متناول شاحنة التحكم عن بعد:

1) ما هي جهاز التحكم عن بعد الشاحنة؟

2) ما هي العوامل التي تؤثر على حساسية التحكم عن بعد الشاحنة؟

3) لماذا لا تختار جهاز التحكم عن بعد شاحنة لدينا؟


1) ما هي جهاز التحكم عن بعد الشاحنة؟

جهاز التحكم عن بعد للصناعةهو جهاز التحكم عن بعد لاسلكي بعيد يستخدم خصيصا للتحكم في آلات البناء أو المعدات الصناعية. يستخدم بشكل رئيسي في المعادن، بناء السفن، محطة الحاويات، تخزين، تصنيع الآلات، الصناعة الكيميائية، صناعة الورق، البناء، الآلات والهندسة والهندسة وغيرها من الصناعات التي تستخدم آلات الرفع وجعلها تحقق عملية التحكم عن بعد. نطاق الرقابة الفعال هو نصف قطرها 100 متر من أي اتجاه ولا يتأثر بالعقبات، يحتاج المشغل فقط إلى حمل جهاز إرسال خفيف الوزن، حر في التجول واختيار وضع مرئي أكثر أمانا لتنفيذ العملية، واضحة الماضي بسبب الرؤية غير الواضحة أو قيود التحكم في الأسلاك أو بيئة سيئة أو أمر غير صحيح مع عوامل مثل إمكانات الحوادث. وهذا هو، لضمان سلامة العملية وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.


2) ما هي العوامل التي تؤثر على حساسية التحكم عن بعد الشاحنة؟

قوةشاحنة التحكم عن بعدالوحدة تؤثر على الحساسية. ستؤثر انتقائية وحدة التحكم عن بعد الشاحنة، فإن ارتفاع هوائي التحكم عن بعد الشاحنة تؤثر أيضا على ذلك، فإن نوع هوائي التحكم عن بعد الشاحنة سيؤثر أيضا على ذلك، وطول وقطر خط تغذية التحكم عن بعد الشاحنة سوف أيضا تؤثر على حساسية التحكم عن بعد الشاحنة. تتأثر حساسية التحكم عن بعد الشاحنة أيضا بالعوامل البيئية مثل توزيع الطيف للتداخل الراديوي في المنطقة التي يوجد فيها جهاز التحكم عن بعد الشاحنة وتضاريس المباني الطويلة أو الكائنات المعدنية المتعلقة بموقع الهوائي. إذا وجدت أن جهاز التحكم عن بعد شاحنتك لا يعمل، فيمكنك أولا إجراء فحص ذاتي، أو تواجه صعوبة في الاتصال بنا، فيمكننا أن توفر لك الموظفون المحترفون المساعدة.


3) نطاق تطبيق شاحنة التحكم عن بعد

يمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد الشاحنة في الأماكن التي لا يسمح فيها استخدام الأجهزة السلكية وأين تريد تحسين الكفاءة. يمكن أيضا استخدام جهاز التحكم عن بعد الشاحنة في الأماكن التي لا يمكن تناولها فيها البيئة قاسية وعلم البيولوجيا. يستخدم جهاز التحكم عن بعد الشاحنات بشكل أساسي في الصناعات الثقيلة مثل البناء الصناعي والتعدين ومحطات الحاويات والتخزين والتصنيع والتصنيع والكيميائي والورق آلات البناء، وما إلى ذلك. حيث يتم استخدام جهاز التحكم عن بعد في التشغيل عن بعد. تصنيع الآلات والكيميائية والورق آلات البناء وغيرها من الصناعة الثقيلة، واستخدام جهاز التحكم عن بعد لتحقيق التشغيل عن بعد من الصناعة ومجالات التطبيق المحددة من التحكم عن بعد الشاحنة هي أساسا بعض الإجراءات التالية: الرافعات، الرافعات السفر. رافعة هيدروليكية، شاحنة مضخة الخرسانة، السفينة الدوارة، آلات التعدين، رافعة علوية، رافعة كبيرة، شاحنة قلابة، قاطرة رفع، آلة رفع وغيرها من الآلات الصناعية الثقيلة الكبيرة.


اتصل بنا

السلامة والموثوقية والكفاءة
Nanjing Xiading Electronic Technology Co.، Ltd هي الشركة المصنعة للتحكم عن بعد الصناعية المهنية مع خبرة 10 سنوات، وهي مؤسسة رائدة في صناعة التحكم اللاسلكية الصناعية المحلية، مع التركيز على البحث والتطوير والتكامل والإنتاج ...
اتصل بنا
  13584073065 
  13584073065 86+
  58-2، لا. 2298، هونغيون
الطريق، Jiangning District، نانجينغ، جيانغسو، الصين
Copyright©2021 Nanjing Xiading electronic technology Co.,Ltd. Support By  Leadong .     Sitemap