13584073065 86+         luna@chinalcc2.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات المنتج » ميزات السلسلة الكهربائية رافعة التحكم عن بعد

ميزات السلسلة الكهربائية رافعة التحكم عن بعد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-26      المنشأ:محرر الموقع


العديد من الشركات على دراية باستخدام عنصر تحكم قلادة لتشغيل معدات الرفع؛ حيث يتم توصيل كابل التحكم مباشرة بالمعدات. يعمل نظام التحكم عن بعد بطريقة مماثلة؛ ومع ذلك، فإنه يستخدم الترددات الراديوية للتحكم اللاسلكي الكامل. تتكون أنظمة الراديو الصناعية لدينا من جهاز إرسال تحكم عن بعد محمول ومتقبل جهاز تحكم عن بعد، وهو مثبت مباشرة على معدات مناولة المواد.

هذه الممرسوف تتحدث عن ما يليمن رافعة التحكم عن بعد:

1) مزايا استخدام السلسلة الكهربائية رافعة التحكم عن بعد في الصناعة

2) فهم أفضل لاستخدام الرافعة والأداء

3) أسباب اختيارنا

1)مزايا استخدامالسلسلة الكهربائيةرافعة التحكم عن بعد في الصناعة

عند رفع ونقل الأحمال الثقيلة؛ السلامة دائما مصدر قلق كبير للشركات. يأتي خط أجهزة التحكم عن بعد الصناعية لدينا مع العديد من الميزات المدمجة لزيادة السلامة، كما أنها توفر مجموعة أكبر من التنقل من أجهزة الراديو والقلادة الأخرى. السماح للمشغلين بتشغيل أجهزة الرافعات ومناولة المواد من مسافة آمنة، وبالتالي ضمان سلامتهم.

2)فهم أفضل لاستخدام الرافعة والأداء

إن الإنترنت الصناعي - دمج الآلات التي تحتوي على أجهزة استشعار وبرامج شبكية لجمع وتحليل البيانات الخاصة بالاستخدام - تعد للمساعدة في جعل المعدات عبر الصناعات أكثر ذكاء وتحقيق الكفاءات التي كانت لا يمكن تصورها منذ فترة طويلة.

تقوم هذه التكنولوجيا المتطورة بتحويل المرافق الصناعية والتصنيع من خلال المراقبة عن بعد، وتوفير الرؤية في استخدام الرافعات العلوية والأداء. مع هذه التكنولوجيا، يمكن عرض بيانات رافعة مختارة من خلال بوابة مركزية عبر الإنترنت، وتوفير المستخدمين مع المعلومات التشغيلية مع عدد قليل من ضغطات المفاتيح وحذف تنبيهات السلامة عبر البريد الإلكتروني أو النص. فيما يلي خمس طرق يمكن أن تستفيد عملية الرفع من تقنية المراقبة عن بعد.

بيئة العمل الآمنة

فهم أفضل لاستخدام رافعة

معززة البيانات لبرامج التدريب

زيادة الرؤية في الأسطول بأكمله

تحليل البيانات أكثر منهجية

3)Rسفونزلإختيارنحن

Nanjing Xiading التكنولوجيا الإلكترونية المحدودةتعد الشركة المصنعة للتحكم عن بعد المهنية مع خبرة 10 سنوات، وهي مؤسسة رائدة في صناعة الرقابة اللاسلكية الصناعية المحلية، مع التركيز على البحث والتطوير، تكامل وإنتاج أنظمة التحكم عن بعد الصناعية اللاسلكية الصناعية.

يوجد في XiDing مركزا رائدا في أنظمة التحكم عن بعد مثل رفع الآلات والآلات الهندسية وآلات البناء والآلات الخاصة، ويمكن أن ندرك العملية عن بعد في المعادن، تصنيع السيارات، صناعة الألعاب، بناء السفن، الطاقة النووية وغيرها من الصناعات.

أصدرت الشركة شهادات في معظم البلدان الصناعية الكبرى حول العالم، مثل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان وكندا وإيطاليا والبرتغال وبلجيكا. يتم تصدير المنتجات إلى عشرات البلدان في الخارج واستقبلت الثناء بالإجماع من العملاء.

نحن نتابع مفهوم التطوير للسلامة والموثوقية والكفاءة، ومواصلة الابتكار وإدخال المزيد من المنتجات الجديدة لتلبية المزيد من متطلبات العملاء. يعتقد أنه في المستقبل، سيتم تفضيل أدوات التحكم عن بعد LCC من قبل المزيد من المستهلكين.

يمكن تطبيق أنظمة التحكم عن بعد في الصناعات ذات الصلة مثل السيارات والتصنيع العام والإنتاج المعدني والتعدين والورق والحراجة والنفط والغاز والكهرباء والطاقة والنفايات والكتلة الحيوية، من بين أمور أخرى. إذا كنت مهتما بجهاز التحكم عن بعد بالسلسلة الكهربائية، يمكنك الاتصال بنا عبر موقعنا. يمكنك أيضا إعلامنا إذا كان لديك أي احتياجات. نحن في خدمتكم.


ترك رسالة
اتصل بنا
السلامة والموثوقية والكفاءة
Nanjing Xiading Electronic Technology Co.، Ltd هي الشركة المصنعة للتحكم عن بعد الصناعية المهنية مع خبرة 10 سنوات، وهي مؤسسة رائدة في صناعة التحكم اللاسلكية الصناعية المحلية، مع التركيز على البحث والتطوير والتكامل والإنتاج ...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا
  13584073065 
  13584073065 86+
  58-2، لا. 2298، هونغيون
الطريق، Jiangning District، نانجينغ، جيانغسو، الصين
Copyright©2021 Nanjing Xiading electronic technology Co.,Ltd. Support By Leadong.    Sitemap