13584073065 86+         luna@chinalcc2.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات المنتج » ما هي مبادئ جهاز التحكم عن بعد الرافعة؟

ما هي مبادئ جهاز التحكم عن بعد الرافعة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-28      المنشأ:محرر الموقع


تم تجهيز العديد من الرافعات والعديد من الرافعات الجديدة مع أجهزة التحكم عن بعد وهم خيارين شعبوه متزايد عند تحديث الرافعات الحالية. لا يقصد بهذه المقالة أن تكون دليلا شاملا، بل كنقطة انطلاق. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى جهاز التحكم عن بعد للرافعة وغيرها من أجهزة التحكم الصناعية ذات الصلة.

سيحدث هذا المقطع عن متناول يدفع جهاز التحكم عن بعد:

1) معايير التحكم عن بعد الرفع

2) السلامة الوظيفية للتحكم عن بعد الرافعة

3) عنا


1) معايير التحكم عن بعد الرفع

تختلف المعايير قليلا من المنطقة إلى المنطقة، ولكن يمكنك استشارة لنا لمعرفة أي نوع منرافعة التحكم عن بعدتحتاج إلى مشروعك.

في التشريعات والمعايير، غالبا ما يشار إلى أجهزة التحكم عن بعد كوحدات تحكم خالية من الكابل. تختلف المنتجات الموجودة في السوق في الوظيفة، لذلك يجب إجراء الخيارات عند تحديد منتج لتطبيق معين. كما هو الحال مع العديد من الحالات التي توجد فيها خيارات، فإن اتخاذ القرار الخاطئ يمكن أن يكون له آثار ضارة، خاصة إذا تم اختراق أداء السلامة للتطبيق. لذلك، يجب أن يكون لدى المستخدمين والمثبتين فهم واضح قدراتهم وكيف سيتم تثبيتهم، والحفاظ عليها وتشغيلها.

أولا، من المهم أن نفهم أن معظم وحدات التحكم الخالية من الكابل في السوق هي متعددة الأغراض؛ على سبيل المثال، يمكن استخدامها للتحكم في مجموعة واسعة من المعدات، وليس فقط رفع الآلات. من بين أشياء أخرى، يجب أن تحمل الأنظمة المباعة في أوروبا علامة CE ولديها إعلان مطابقة للمفوضية الأوروبية (DOC) مما يدل على توجيهات العلامة CE تتعلق. بالنسبة لمراقبة كائنات الكابلات التي تعمل عبر الراديو، يجب أن يشير الوثيقة إلى توجيه معدات الراديو وتوجيه أجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية (99/5 / EC)، والتي تغطي نطاق التردد من 9 كيلو هرتز إلى 3000 جيجا هرتز. قد يشير الوثيقة إلى توجيه الجهد المنخفض (2006/95 / EC) وتوجيه التوافق الكهرومغناطيسي (2004/108 / EC)، على الرغم من أن التوجيه 99/5 / EC يشملان السلامة الكهربائية ومتطلبات EMC من خلال المرجع التبادلي. من المهم أن نفهم أن هذه التوجيهات لا تتناول السلامة الوظيفية.


2) السلامة الوظيفية للتحكم عن بعد الرافعة

تتضمن السلامة الوظيفية جوانب الحد من المخاطر المرتبطة بالتشغيل المناسب لنظام التحكم. تتضمن العوامل التي تؤثر على أداء السلامة الوظيفية لأنظمة التحكم قدرتها على تجنب الفشل وتتسامح واكتشاف الفشل، والتي تتأثر بموثوقية المكونات والهندسة المعمارية للنظام وتجنب أخطاء النظام.

تقع الرافعات وغيرها من آلات الرفع في نطاق توجيه الآلات. يتضمن توجيه الآلات معينة \"متطلبات الصحة والسلامة الأساسية \" (EHSR) المتعلقة بالسلامة الوظيفية، وقد تم تطوير العديد من المعايير المنسقة لتوفير وسيلة لتصميم أنظمة التحكم حتى يلتقي أداء السلامة الوظيفية هذه EHSR.

يوفر المعيار المنسق طريقة لتلبية المتطلبات الأساسية \"الأساسية \" التوجيه الأوروبي. يوفر الامتثال له افتراض الامتثال للمتطلبات الأساسية في نطاقها.

تنقسم المعايير المنسقة المطبقة على توجيه الآلات إلى ثلاث فصول. فئة صفقات مع السلامة الأساسية لجميع أنواع الآلات. صفقات الفئة B مع جوانب وضمانات أمان محددة. يعد Class C محددا لنوع معين من الماكينة وعادة ما يتم تطويره عن طريق تكييف معايير الفئة A و B إلى جهاز معين. السلامة الوظيفية هي جانب واحد من أداء السلامة للآلة، وبالتالي تنخفض المعايير المنسقة ذات الصلة في فئة الفئة B.


3) عنا

Nanjing Xiading Electronic Technology Co.، Ltd هي المهنيةالتحكم عن بعد الصناعيالشركة المصنعة مع 10 سنوات خبرة، وهي مؤسسة رائدة في صناعة التحكم اللاسلكية الصناعية المحلية، مع التركيز على البحث والتطوير، تكامل وإنتاج الصناعةجهاز التحكم عن بعد لاسلكيةنظم.

نحن نتابع مفهوم التطوير للسلامة والموثوقية والكفاءة، ومواصلة الابتكار وإدخال المزيد من المنتجات الجديدة لتلبية المزيد من متطلبات العملاء. يعتقد أنه في المستقبل، سيتم تفضيل أدوات التحكم عن بعد LCC من قبل المزيد من المستهلكين. شكرا لك على زيارتك إلى صفحة الويب الخاصة بنا. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


ترك رسالة
اتصل بنا
السلامة والموثوقية والكفاءة
Nanjing Xiading Electronic Technology Co.، Ltd هي الشركة المصنعة للتحكم عن بعد الصناعية المهنية مع خبرة 10 سنوات، وهي مؤسسة رائدة في صناعة التحكم اللاسلكية الصناعية المحلية، مع التركيز على البحث والتطوير والتكامل والإنتاج ...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا
  13584073065 
  13584073065 86+
  58-2، لا. 2298، هونغيون
الطريق، Jiangning District، نانجينغ، جيانغسو، الصين
Copyright©2021 Nanjing Xiading electronic technology Co.,Ltd. Support By Leadong.    Sitemap