13584073065 86+         luna@chinalcc2.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات المنتج » كيف يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد رافعة التحكم عن بعد؟

كيف يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد رافعة التحكم عن بعد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-20      المنشأ:محرر الموقع

تم تطوير رافعات متنقلة لإدماج مجموعة متنوعة من الأنظمة الميكانيكية المختلفة من أجل رفع وتحريك الأحمال الكبيرة. واحدة من المهام الميكانيكية الرئيسية للرافعات هي جهاز التحكم عن بعد والتحكم، من بين أمور أخرى. لقد أعطانا تجربتنا الواسعة في رفع معدات التحكم عن بعد وحدات التحكم عن بعد فهم عميق لكيفية عمل الرافعات أو الأسلحة الرافعة الهيدروليكية حتى نتمكن من خدمة عملائنا بشكل أفضل في مختلف الصناعات وغيرها من الشركات مع وحدات تحكم الرفع. يمكنك قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد.

هذا المقطع سوف يتحدث عن متابعة التحكم عن بعد رافعة التحكم عن بعد:

  • العوامل التي تؤثر على دقة واستخدام الرافعات النفقية للتحكم عن بعد

  • اجعل عملك أسهل

  • استنتاج

1) العوامل التي تؤثر على دقة واستخدامرافعة علوية للتحكم عن بعد

1. الاتجاه - بمسافات معتدلة، يتطلب نظام IR المشغل أن \"AIM \" الجهاز المحمول في اتجاه المستقبلات. إذا كان على رافعة، فإنه موجه نحو الجسر والصعود. إن أهم القضية التشغيلية المقدمة هي أن المشغل يجب أن يقسم انتباهه بين التفكير في تهدف باستمرار، وتحريك الكائن المعني. 2.

2. المدى - IR لديه مجموعة موثوقة محدودة للغاية مقارنة ب RF. تميل IR إلى أن تصبح متقطعة على المسافات التي تزيد عن 100 قدم.

3. ضوء الشمس - يمكن أن يتداخل مكون الأشعة تحت الحمراء في إشارة الأشعة تحت الحمراء. يجب محمية جهاز الاستقبال من الشمس. عند استخدامها في الهواء الطلق، يجب تثبيت جهاز الاستقبال لتجنب أشعة الشمس المباشرة أو الانعكاس. هذا أمر صعب بشكل خاص في الفجر والغمر وفي بيئات مشرقة للغاية وعاكسة.

4. الطقس - يمكن إضعاف ضوء الأشعة تحت الحمراء بواسطة الغبار والدخان والأمطار والضباب، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مجموعة التشغيل عدسة الاستقبال، والتي يجب تنظيفها بشكل متكرر ومحمي من المطر والصقيع والجليد لتجنب توهين إشارة إضافية.

5. بيئة تشغيل تشوش - على عكس RF، تتطلب IR خط الأفق من جهاز الإرسال إلى جهاز الاستقبال. إذا كانت هناك سيارات وغيرها من العوائق بين المرسل والمستقبل، فلن يتمكن المشغل من التحكم في الجهاز.

6. استجابة توقف الطوارئ - في حالة طوارئ، يجب على المشغل إرسال أمر إيقاف الطوارئ قبل الحصول على جهاز الاستقبال لتأخير إيقاف تشغيل الجهاز.

2) اجعل عملك أسهل

كان لدى عملية Crane دائما هدفين بسيطين: لوضع الرافعة على الحمل ثم حرك الحمل في مكان ما؛ والقيام بذلك بأمان وكفاءة. في الماضي، كانت حركة الرافعة مدفوعة إما عن طريق المشغل الذي تم تثبيته في سيارة الأجرة من خلال إشارات يدوية للوحدة، أو عن طريق قلادة ضغط على زر تعليقه من الرافعة والسيطرة عليه من قبل شخص على الأرض.

اليوم، ظهرت إحدى الطرق الثالثة لعملية رافعة عن بعد، خاصة من خلال إشارات الراديو (فهم الراديو مقابل الأشعة تحت الحمراء) أصبحت شعبية بشكل متزايد لأنها تتغلب على العديد من المشاكل العملية لعملية الرافع والسيطرة عليها.

النظر في المشغل المثبت على الكابينة التي تتمثل مهمتها الرئيسية في تحريك الرافعة. قد يكون الشخص قادرا على العمل بمفرده، وذلك باستخدام المرفقات أسفل الخطاف (مثل الاستيلاء على المغناطيس أو السنانير على شكل حرف C) لإدارة عمليات معينة. ومع ذلك، تتطلب الغالبية العظمى من الأحمال المساعدة على أرضية تزوير وتوجيه المواقع. كل من هذه الأنشطة تبطئ حركة الرافعة، والجيدة قد تنطوي على بعض مخاطر السلامة.

3 - الخلاصة

على الرغم من السيطرة على التعليق عن طريق صنعتحكم رافعةأقرب إلى الحمل لحل بعض هذه المشاكل، ولكن لا تزال هناك مشاكل. القلادة على الجانب الخطأ من الرافعة نصف الوقت، حتى لو كان يمكن بسهولة عبور الجسر. أو القلادة يمكن أن تسقط الرافعة. وفي كلتا الحالتين، ستجد المشغلون أن التهرب من الحمل وأخفت الكابل يصبح تستغرق وقتا طويلا وخطيرا إلى حد ما. على الرغم من أن المشاة الكلمة تبسيط الوظيفة من خلال توجيه المشغل من خلال إشارات اليد أو الراديو الصوتي، فإن حركة الرافعة لا تزال تبطئ بوتيرة المشغل. يجب أن تكون الآبار والممرات متاحة أيضا.

يؤدي استخدام عنصر تحكم الراديو عن بعد إلى تجنب معظم هذه المشكلات لأنه يسمح للمشغل بالتحكم في موضع الرافعة من أي نقطة على الأرضية التي تجعل أكثر الأمان للسلامة والكفاءة على الجانب الأيسر من الحمل على شاحنة، في سكة حديد ، وراء الحمل، أو على رف أو موقف. هذا يسمح بوجود أكثر كفاءة يسمح بهذا الاستخدام أكثر كفاءة للمشغل ووقت الرافعة.


ترك رسالة
اتصل بنا
السلامة والموثوقية والكفاءة
Nanjing Xiading Electronic Technology Co.، Ltd هي الشركة المصنعة للتحكم عن بعد الصناعية المهنية مع خبرة 10 سنوات، وهي مؤسسة رائدة في صناعة التحكم اللاسلكية الصناعية المحلية، مع التركيز على البحث والتطوير والتكامل والإنتاج ...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا
  13584073065 
  13584073065 86+
  58-2، لا. 2298، هونغيون
الطريق، Jiangning District، نانجينغ، جيانغسو، الصين
Copyright©2021 Nanjing Xiading electronic technology Co.,Ltd. Support By Leadong.    Sitemap